أخر الاخبار

لماذا ينجذب الرجال إلي المؤخرة الكبيرة ؟

سبب إنجذاب وحب الرجل لمؤخرة المرأة



امور كثيرة ينجذب إليها الرجل في المرأة, من عيونها ,وشفتيها,وصولا إلي الثدي وغيره, ولكن يبدو أن هناك شيئا اخر ينجذب الية الرجل بشدة أكثر في الوقت الحالي وهي "المؤخرة الكبيرة" , والتي أصبح الإهتمام بمسألة تكبيرها من ضروريات العصرالحديث , ومن الجسم المثالي, ,وأصبح الرأي السائد أن المؤخرة الكبيرة تجذب الرجل أكثر من ألمؤخرة الصغيرة أو متوسطة الحجم, لكن هل يوجد إثبات علمي لهذا الموضوع؟ دعونا نستكشف هذة الدراسة.


تأثير المؤخرة

جامعة بلكنت في تركيا جامعة مشهورة وقد اجرت الجامعة دراسة وجد بها مجموعة من النساء التي يمتلكن أحجام مؤخرات مختلفة , وقد سؤل أكثر من 300 رجل عن حج المؤخرة المفصل لدية, وقد ظهرت نتيجة الدراسة, فقد كانت الأكثرية المرأة ذات المؤخرة الملتوية بدرجة 45 قياسا مع عمودها الفقري الأكثر جاذبية علي الإطلاق والجسم الممتلئ على الوجة العام .
مـواضيع قد تهمك :-
  1. أكثر 10 دول تصدرت إحصائيات جرائم الاغتصاب
  2. إكتشف أسرار التحنيط عند الفراعنة
  3. احمي نفسك من الشمس في متعتك الصيفية

وقد أظهرت هذه الدراسة أيضا، أن ألرجال لا ينجذبون للمؤخرة الكبيرة للمرأة وحسب, بل الانجذاب إلي الإلتواء الحاصل في أسفل الظهر والذي يمنح المؤخرة شكلا جذابا وجميلا, إضافة إلي أن هذة الدراسة تقول بعض الأبحاث, إن سر انجذاب الرجل إلي المؤخرة الكبيرة مقترن بمفوم الخصوبة لدي المرأة والتي تم تناقلة عبر الأجيال ,وقد بات شيئا طبيعيا لدي الرجل إلي أن ينظر من غير وعي لدية إلي المرأة ذات الجسد الممتلئ على أنها المرأة المناسبة التي يريدها.







حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-