أخر الاخبار

أفضل 5 أنواع مقويات الأظافر : ماهو هو افضل مقوي أظافر في الصيدلية؟

مشاكل الأظافر لا تنتهي، ومع اقتراب موسم الشتاء تزداد بشكل كبير. يبدأ أغلبنا في المعاناة من تكسر الأظافر نتيجة البرودة الشديدة التي تؤثر عليها سلباً. لذلك كانت مقويات الأظافر هي الحل دوماً الذي يقدم لنا العناية اللازمة. ولكن بالنسبة للكثيرات فهن لا يعلمن ما هو أفضل مقوي أظافر في الصيدلية أو أفضل مطول أظافر يجب عليهن شراؤه.  مما يكلفهن الكثير من الأموال على منتجات لا تفيدهن.

وكعادتنا فنحن نحرص على مساعدتك وتوفير وقتك ومجهودك لذلك جمعنا لك قائمة بأفضل مقويات الأظافر التي يجب أن تمتلكيها هذا الشتاء.
أفضل 5 أنواع مقويات الأظافر


ما هو مطول الأظافر ؟ وما أفضل مقوي أظافر في الصيدلية ؟
 


مقوي الأظافر من Essie

واحداً من أفضل مقويات الأظافر هو GROW STRONGER BASE COAT من essie. فهو غني بفيتامين E بالإضافة إلى بعض المعادن الحيوية والتي تعمل بدورها على تقوية الأظافر وحمايتها. كما أنه يمكن استخدامها كطبقة أساسية قبل وضع المناكير.
مقوي الأظافر من Essie

مقوي الأظافر من O.P.I

ومن الماركات الشهيرة التي تضع اهتماماً بالغاً بكل ما يخص الأظافر هي O.P.I. لذلك فهي توفر العديد من الأنواع الخاصة بتقوية الأظافر من بينها NATURAL NAIL STRENGTHENER. فهو يساعدك على نمو أظافر قوية وصحية.
مقوي الأظافر من O.P.I


مقوي الأظافر ULTRA STRONG Nail Hardener

تقدم essence العديد من المستحضرات للعناية بالأظافر ومن بينها ULTRA STRONG nail hardener. والذي يعمل على تقوية الأظافر وإعادة بنائها ومنحها النعومة واللمعان اللازم.
مقوي الأظافر ULTRA STRONG Nail Hardener
مواضيع قد تهمكـ :-

  1. 7 امور يجب ان تفعلها إذا كانت زوجتك تعاني من سرطان الثدي؟
  2. دراسة:زيادة الوزن و السمنة عند النساء أثناء النوم على الأضواء..كيف ذلك؟!
  3. العناية بالشعر وطرق عديدة للعناية بشعرك التالف والمتساقط
  4. طرق عديدة لتفتيح البشره ونضارتة "اهتمي ببشرتك"



مقوي الأظافر من L'OCCITANE

تقدم لوكيستان L'OCCITANE واحداً من أفضل مقويات الأظافر. حيث يحتوي في مكوناته على نسبة جيدة من زبدة الشبا تصل لـ 30%. كما أنه سريع الامتصاص ويعمل على تقوية الأظافر وترطيب الجلد المحيط بها. أيضاً ما يميزه بشدة أنه خالي من السالفات والبارابين، وبالتالي فهو آمن لصاحبات البشرة الحساسة.

مقوي الأظافر من L'OCCITANE

مقوي الأظافر Almond Nail And Cuticle Oil

وإن كنت من محبي المستحضرات التي تقدمها The Body Shop. فننصحك بتجربة مقوي الأظافر Almond And Nail Cuticle Oil. فبخلاف أنه يعمل على تقوية الأظافر فهو يرطب أيضاً الجلد المحيط بها.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-