-->

سبعة أشياء يريدها الرجل فى المرأة

سبعة أشياء يريدها الرجل فى المرأة


    افلب النساء تجد صعوبة في فهم الرجل، فكثيراً لا تعلم ما هي الطرق الممكنة لإسعاده. وعندما يتعلق الأمر بالعلاقة الزوجية والجنسية يكون أكثر صعوبة. ولكن على أي حال، فهناك أشياء أساسية يريدها كل رجل في شريكته ومعرفتها بالتأكيد ستسهل عليك أمر إسعاده.

    سبعة أشياء يريدها الرجل فى المرأة


    - المتعة والترفيه

    طبيعه الرجل انه لا يتحمس لأغلب الأمور التي تحبها الفتيات . فمثلا , هو لا يجد متعه كبيره في التسوق او متابعه أحدث صيحات الموضة وغيرها , ولكن هذا لا يعني أنه لا توجد أمور مشتركه بين الرجل والمرأه لكي لا تستمعتو بها ؟ فكل ما علي المرأه فعله هو أكتشاف الأشياء التي يجد شريكها المتعه فيها , مثل لعبه مشتركه تقومان بها , أو السفر إلي بعض الأماكن التي تفضلاها أو الخروج لتناول العشاء وهكذا.

    موضوعات قد تهمك





    ٢- التجديد في العلاقة الحميمة

    العلاقة الجنسية تلعب دور كبيرة في الحياة الزوجية. لذلك لا يمكن إهمالها أو تركها تتحول لروتين ممل. لذلك كوني أكثر إنفتاحاً، وأكثر رشاقه واسعي للتجديد في العلاقة الحميمة بينكما. مثلاً، اجعلي قوامك اكثر اثاره, ارتدي لانجري مثير بلون يفضله، أو جربي معه أوضاع جنسية مختلفة أو اللجوء إلى الألعاب الجنسية الممتعة لزيادة المتعة والحب بينكما.

    ٣- جمال المظهر والنظافة الشخصية

    حافظي على رائحة جسدك وجمال مظهرك دوماً. فلا تتعاملي مع زوجك على أنه سيظل يحبك على أي حال، مهما كنت تهملين العناية بنفسك وجمالك. حاولي تغيير إطلالتك كل يوم، فالرجل كائن بصري يحب الأشياء بعينه أولاً، لذا يجب أن تملئي عينه بجمال مظهرك وأناقتك. فاجئيه من حين لأخر بتسريحة أو قصة جديدة لشعر أو فستان مثير.

    ٤- الاستقلالية

    من الجيد أن تشعري زوجك باحتياجك له وبأنه يلعب دوراً هاماً في حياتك، ولكن مع ذلك فإن قليلاً من الاستقلالية لا يمنع. فالرجل يحب المرأة المسؤلة التي يستطيع الإعتماد عليها، فهذا النوع من السيدات يجذبه أكثر من المرأة التى لا تستطيع فعل أي شئ بدونه.

    ٥- الاهتمام برأيه

    اهتمي بأخذ رأي زوجك فى القرارات الهامة فى حياتك. فهذا سيشعره بأهميته لديك وأنه يعني لك الكثير. لأن ذلك ينم عن احترامك له ولفكره. والرجل يحب كثيراً المرأة التى تحترمه. ولكن ليس معنى ذلك أن تستشيريه فى كل كبيرة وصغيرة. كوني ذكيه فى ذلك!

    ٦- الثناء عليه

    حسناً دعيني أخبرك أن الرجال أيضاً تحب المجاملات وكلام المغازلة. فما المانع من أن تثني على ملابسه أو شكل جسمه أو رائحة عطره، فهذا يزيد من رضاه عن نفسه

    إرسال تعليق