أخر الاخبار

تحميل تطبيق remini مهكر للاندرويد من ميديا فاير لزيادة جودة الصور القديمة

يمكنك الأن تحميل تطبيق remini  مهكر للاندرويد من ميديا فاير. وهو برنامج مخصص لتحسين جودة الصور ولاسيما القديم منها. فإن كان لديك صورة قديمة لأحد الأجداد مثلا أو لمنظرا طبيعيا ولكن الصورة قديمة وتحتاج إلى التوضيح والتعديل، فعليك استخدام تطبيق remini مهكر للاندرويد من ميديا فاير. فهو له تأثيره المذهل في جعل الصورة القديمة كأنها جديدة وتم تصويرها بأحدث الكاميرات.

Rimini برنامج تحسين الصور القديمة


برنامج ريميني من البرامج المجانية التي لها تأثير رائع على الصور القديمة. ولكن يوجد به الكثير من المميزات التي تحتاج إلى دفع اموال للحصول عليها أو حتى الاستمرار في الاستفادة منها. ويرى الكثير من المستخدمين ان البرنامج يستحق فعلا دفع الأمول نظرا للخدمات الرائعة التي يقدمها من تحويل الصور القديمة إلى صور حديثة. ولكي يشاركونها مع اصدقائهم ومتابعيهم على منصات التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وواتساب وغيرهما. ولكن الرابط في أول المقال يقدم لك البرامج مهكرا، أي يمكنك الإستفادة بمعظم مميزاته مجانا.





تحميل تطبيق remini مهكر للاندرويد من ميديا فاير لزيادة جودة الصور القديمة


كما أوضحت لك عزيزي القاريء، أن تطبيق remini هو التطبيق الأفضل لتحسين جودة الصورة القديمة. ويمكنك أن تجربه على الصورة القديمة للأجداد التي مرت عليها سنوات كثيرة، وستذهل حقا من التأثير الرائع الناتج منه. ونقدم لك ملف التطبيق من خلال منصة ميديا فاير. كما يمكنك تحميله من خلال روابط مباشر للاندرويد والايفون في الأسفل من متجر جوجل بلاي وآب ستور. ولتحميله للاندرويد انقر على الرابط التالي.


حمل أيضاً :  تحميل تطبيق لفتح باسورد الواي فاي 2019

Rimini برنامج تحسين الصور القديمة



أما إذا أردت أن تحمله على جهاز الايفون، فإنقر على الرابط التالي.



كيف تستخدم تطبيق remini
بداية تطبيق remini


يبدا تطبيق ريميني بالشاشة التعريفية التي يمكنك الهروب منها في خلال ثواني يتم عدها بشكل تنازلي على اقصى يمين قمة شاشة البرنامج. وهنا يعرض عليك التطبيق بعض الصور واللقطات التي تم استخدام البرنامج عليها بالفعل ومدى فاعليته عليها. وكما هو موضح في الصورة أعلاه، فيوجد خط مائل في منتصف الصورة تقريبا، ويبين على جانبيه حال الصورة قبل التعديل وبعده.

وبينما يعرض لك تطبيق remini المهكر الصور وأشكالها قبل ويعد التعديل، يدون لك أهم ميزاته. ومن بينها انه يزيل التشويش الموجود على الصور إن تم التقاطها واليد مهزوزة، أو بفعل مرور السنين عليها أو تم التقاطها بكاميرا منخفضة الجودة. كما يمكنك احياء الصور التي تم نسيانها من الذكرايات، وتقديمها بشكل حديث ومختلف ورائع على منصات التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وتويتر وانستجرام وغيرهم. ولكن عليك أولا أن تسجل على البرنامج.

التسجيل في التطبيق





استخدم حساباتك الشخصية على منصات التواصل الاجتماعي لكي تشترك في برنامج ريميني وتبدأ في الاستفادة من مميزاته العديدة. ويمكنك الأن أن تشترك على التطبيق من خلال حسابك الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أو من خلال حسابك الشخصي على جوجل. وفي كلتا الحالتين، سوف تقوم المنصة بارسال رسالة لك على هيئة اشعار لتتأكد من أن أنت من قمت بالاشتراك في برنامج ريميني وليس شخص أخر. وهذه طريقة تستخدمها منصات التواصل الاجتماعي لزيادة الأمان على حسابك الشخصي.

أو يمكنك عزيزي القاريء أن تسجل على تطبيق remini المهكر للاندرويد من ميديا فاير نسخة APK من خلال عنوان البريد الالكتروني الخاص بك، مع وضع كلمة مرور قوية من الصعب على اي شخص أخر ان يتخرقها أو يخمنها فيتم سرقة حسابك على التطبيق. ويمكنك أيضا أن تطلع على سياسة الخصوصية الخاصة بالبرنامج وعليك الموافقة عليها حتى تتم خطوة التسجيل بنجاح.


إقرأ أيضاً :  حل أخطاء تثبيت التطبيق في متجر Google Play


الصفحة الرئيسية لتطبيق remini



تظهر الصفحة الرئيسية لبرنامج ريميني عندما تتم عملية التسجيل عليه. والتسجيل لا يحتاج سوى لحظات ويتم كما اوضحنا في السطور السابقة. وتظهر هذه الصفحة مميزات البرنامج التي يتمتع بها، وهي اضافة التعزيزات للصور القديمة، كما يوجد قسم خاص في البرنامج لتعزيزات اضافية يمكنك الاستفادة منها عن طريق دفع الأموال. كما يمكنك الدخول على قسم الاكتشافات في البرنامج لتكتشف المزيد من المميزات التي يقدمها Remini.

كما يقدم لك التطبيق ميزة أخرى، وهي ميزة تخص مقاطع الفيديو. فإذا قمت برفع مقطع فيديو قديم لحفل عيد ميلاد أو اي مناسبة أخرى تضم هؤلاء الأقارب والأحباب، فسيقوم البرنامج بتحسين جودته وكأنه تم تصويره منذ زمن قريب. وهنا تستطيع استعادة الذكريات مع من فقدتهم من الأقارب والأصدقاء أو من كبر سنهم لتدخل عليهم الفرحة والسرور بمقاطع فيديو خاصة بهم منذ أن كانوا صغارا وبجودة عالية.

كما يوجد قسم الهيستوري بالبرنامج. وهو القسم الذي يخزن عليه كل الصور ومقاطع الفيديو التي استخدمت عليها البرنامج ليحسن من جودتها ويقوم بإرجاعها إلى العهد الحديث. ومن خلال هذا القسم قم بمشاركة الصورة على مختلف منصات التواصل الاجتماعي المعروفة.

تحسين جودة الصورة

للصور القديمة الحظ الأكبر من برنامج ريميني. وتحسينها والرفع من جودها هو الغرض الأساسي منه. وعندما تقوم باستخدام البرنامج على احدى الصور، فإنه يأخذ بعض الثواني ليقوم بعمل التحسين على الصورة ولزيادة جودتها. وبعد أن تتم عملية رفع الصورة على التطبيق، يقوم هو بعرض الصورة لك وتتوسطها خط يمكنك التحكم في مكانه بتحريكه باصبعك يمينا او يسارا كيفما تشاء.

وهذا الخط المذكور أعلاه، يبين لك الصورة قبل زيادة الجودة وبعدها. وهنا يمكنك تحريك الخط إلى اقصى اليسار لتظهر الصورة بالكامل وهي محسنة وجودتها مرتفعة.  كما تستطيع تحريك الخط إلى اقصى اليمين لكي تظهر الصورة على حالتها الاولية قبل زيادة الجودة. فالأمر هنا مرن للغاية لكي تستطيع المقارنة بين شكل الصورة قبل وبعد زيادة جودتها باستخدام  تطبيق remini مهكر للاندرويد من ميديا فاير.


لتحميل التطبيق المهكر من ميديا فاير



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-