أخر الاخبار

تحميل تطبيق لفتح باسورد الواي فاي 2019

تحميل تطبيق لفتح باسورد الواي فاي 2019


تحميل تطبيق لفتح باسورد الواي فاي ومعرفة الرقم السري


  • تطبيق معرفة باسورد الواي فاي : نبذة عن البرنامج 



تطبيق يمكنك من منعرة باسورد الواي فاي للاندرويد وال ايفون وسوف نتكلم عن تطبيق غني عن التعريف
وهو واي فاي هاك اندرويد يمكنك من خلاله معرفة كلمة السر لأي شبكة واي فاي واختراقها والدخول إليها بكل سهولة


برنامج معرفة باسورد الواي فاي :- 


في كل جهاز اندرويد تقنية الواي فاي التي تدعم الإتصال بالانترنت  اللاسلكي وأغلب المستخدمين يبحثون عن برامج وتطبيقات لاختراق الواي فاي وذلك للحصول على انترنت سريع ومجاني في جميع الأماكن التي تذهب إليها سواء كنت مسافرا  أو بوقت شدة وليس معك خدمة بيانات,اذا كنت تبحث عند طريقة اختراق باسورد الواي فاي بسهولة فانت بالتاكيد ف مجلة ناديتك بيتك وهو المكان الصحيح الذي تلجأ الية , فهذا البنامج يقوم بالدخول إلي الجهاز الذي يبث الاشارة ومن صم يقوم بقراشة الباسورد الموجود ويظهرها أمامك فما عليك الا ان تقوم بنسخها ولصقها وتستمتع بالانترنت المجاني
موضوعات قد تهمك :-
  1. الحصول على رقم امريكي لتفعيل الواتس اب للاندرويد والايفون مجانا 2019
  2. أفضل 3 تطبيقات أندرويد لتهكير حسابات الفيسبوك 2019
  3. احصل على فيزا كارد مشحونه مجانا (أفضل طريقة 2019)
  4. حل أخطاء تثبيت التطبيق في متجر Google Play



تحميل تطبيق لفتح باسورد الواي فاي 2019


مميزات تطبيق WiFi Hacker Apk



  1. فتح قفل كلمة السر: يساعدك التطبيق في اظهار وفتح قفل كلمة السر والمرور للوايرلس المشفرة (wireless) بكل سهولة وبدون أي مشاكل ممكن أن تتعرض إليها في حالة إستخدامك برنامج أخر. 
  2. التغطية الشاملة: يعمل برنامج فتح قفل الوايرلس التميت wireless ultimate apk بالتغطية الشاملة وعلي مسافات كبيرة للبحث عن جميع الويفاي والدخول إليها عن طريق الراوتر وإظهارها إليك. 
  3. إرسال التقارير: يتم إرسال تقارير مفصلة ودقيقة إلي المستخدم عن الشبكة التي تم الإتصال بها عن طريق الراوتر وموضح في التقرير مدي أمان الشبكة. 
  4. دعم جميع الجوالات أو الموبايل: يعمل علي جميع الجوالات بمختلف أنواعها بكل سهولة وبدون مواجهة أي مشاكل ممكن أن تتعرض إليها عند الإستخدام ومن أمثلة هذه الجوالات أو الموبايلات ( جوال الايفون, جوالات الاندرويد, الماك وغيرها. 
  5. إسترجاع كلمة السر الباسورد (Password): يساعدك في استرجاع كلمة المرور المشفرة في حالة فقدانها بكل سهولة وتغير الباسورد القديم إلي باسورد جديد في نفس الوقت. 
  6. بدون رسوم: الان يمكن لك تحميل وتنزيل برنامج قرصنة الواي فاي هاكر الجديد مجانا وبرابط مباشر وبدون أي رسوم للتحميل وللتثبيت فهو مجاني بشكل دائم وكلي. 
  7. دعم معظم أجهزة المودم: هذا التطبيق عن غيره يدعم معظم أجهزة مودم الواي فاي بمختلف أنواعها ومن أمثلة هة الأجهزة مثل (wifi, modem, Router) وغيرها. 

تحميل تطبيق لفتح باسورد الواي فاي 2019

تطبيق WiFi Hacker يدعم أجهزة الراوتر الاتية :-

يدعم تطبيق WiFi Hacker لرواتر "tomson" رواتر " دي لينك " و "tplink" وراتور اورنج وغيرها من الراوترات.

تحميل تطبيق WiFi Hacker ULTIMATE للاندرويد :-





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-