أخر الاخبار

أفضل 3 تطبيقات أندرويد لتهكير حسابات الفيسبوك 2019

أفضل تطبيقات الأندرويد لتهكير حسابات الفيسبوك , ونتمني ان تعجبك هذه التطبيقات التي سوف نذكرها في هاذا الموضوع, أنا أعلم جيدا أن موقع الفيسبوك أكبر بكثير من أن يتم إختراقه أو تهكيره بواسطة تطبيق أندرويد , و لكن مع هاذا يبقى هناك أمل حيث أن هناك العديد من التطبيقات التي توفر لك ميزة إختراق و تهكير حسابات الفيسبوك,

أفضل تطبيقات تهكير الفيسبوك 

  • تطبيق Facebook Password Hacker

بكل بساطة تطبيق Facebook Password Hacker من أفضل تطبيقات الهكر حيث أن التطبيق يمكنه تهكير حسابات الفيسبوك و إستخراج كلمة السر و بمجرد أن تقوم بإدخال إميل الضحية سوف يقوم التطبيق بالبدا في تهكير الحساب بدون أي تدخل منك و بمجرد أن ينتهي التطبيق من عملية تهكير الحساب سوف يعرض لك كلمة السر مباشرة. و هنا تكون قد قمت بتهكير حساب الفيسبوك بواسطة تطبيق Facebook Password Hacker.


  • تطبيق Facebook Hacker Pro


تطبيق Facebook Hacker Pro هو الآخر يمكنك من تهكير حسابات الفيسبوك بدون اي مجهود في حالة كنت قد نسيت كلمة السر الخاصة بحسابك على الفيسبوك يمكنك الإستعانة بتطبيق Facebook Hacker Pro كي تقوم بتهكير حسابك على الفيسبوك و من ثم تغيير كلمة السر . بالفعل تطبيق Facebook Hacker Pro مدهش جدا لإختراق حسابات الفيسبوك.



  • تطبيق Facebook Password Cracker


تطبيق Facebook Password Cracker و الذي يعمل على نظام الأندرويد حيث يقوم التطبيق بتهكير كلمة السر لحساب فيسبوك 
معين عن طريق التكريرك, توجد العديد من النسخ لتطبيق Facebook Password Cracker و لكن أنا هنا في هاذا الموضوع سوف اقوم بتوفير افضل نسخة حتى يتمكن الجميع من تهكير حسابات الفيسبوك .





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-