-->

طرق لشد الوجه تجعل بشرتك أكثر شبابًا فورًا

طرق لشد الوجه تجعل بشرتك أكثر شبابًا فورًا
    طرق شد الوجه


    تعتبر مشكلة التجاعيد وترهل الجلد هي أكثر ما تسبب الإنزعاج وبالأخص للنساء وليست للتجاعيد عمر محدد ولكن من الاغلب يتراوح  من عمر ٤٠ فما فوق. فتفكري بالبحث عن الوصفات الطبيعية والحيل التي يمكن أن تساعد في شد الوجه أو تقشير البشرة لأنها أفضل الطرق التي سوف تساهم في أن يصبح وجهك وبشرتك أكثر شبابًا وذلك لفترة من الوقت. لهذا أنصحك بالقيام ببعض الحيل والأفكار وتجربة الوصفات الطبيعية إن كان لديك موعد هام أو تستعدين لحضور حفل أو مناسبة ما، لأنها ستمنحك بشرة أكثر شبابًا بطريقة سحرية وفورية وسوف تشاهدين نتائج ترضيكي إن شاء الله .

    مكعب الثلج لشد الوجه

    يمكنك تمرير مكعب ثلج على بشرتك فهو حل سحري يمكن أن يساعدك في إخفاء التجاعيد ومنحك بشرة أكثر شبابًا بصورة لا يمكن تخيلها، لأنه يعمل على شد الوجه لبضع ساعات. فإن قمت بتمرير مكعب ثلج على الجلد بشكل يومي قبل الذهاب للعمل سوف تكون بشرتك نضرة ومشدودة. كما يمكنك تطبيقه قبل المكياج والذهاب لإحدى المناسبات فهو سيساعدك في تثبيت المكياج ومنح بشرتك مظهر أكثر شبابًا.


    الملاعق الباردة لشد الوجه

    طريقة غير تقليدية بعض الشيء لكنها هامة للغاية يجب أن تركزي أثناء القيام بتطبيقها. فبالتأكيد في بعض الأوقات تستيقظين وتجدين أسفل عينيك منتفخ وتعتقدين أنه ليس هناك حل لهذه المشكلة، خاصة إن كنت تستعدين لحضور إحدى المناسبات الهامة. ولكن أفضل حل هو وضع ملعقة باردة على كل عين لتهدئة الانتفاخات وشدها من جديد بطريقة طبيعية.

    المساج لشد الوجه

    إحدى الطرق والحيل الرائعة التي تغفل عن القيام بها الكثير من السيدات والفتيات هي عمل مساج للوجه، فهي تساعد في شد الوجه وتقليل ظهور التجاعيد إلى جانب أنها تقوم بتنشيط الدورة الدموية وبالتالي تمنحك بشرة أكثر شبابًا ونضرة خاصة في حالة تطبيقها بشكل يومي.

    استخدام أداة جاد رولر لشد الوجه

    تعتبر أداة جاد رولر Jade Facial Roller سواء باللون الأخضر من حجر اليشم أو الوردي المصنوع من الكوارتز من الأدوات الرائعة، التي يمكن أن تساعد في شد الوجه وتقليل ظهور التجاعيد لتصبح أكثر شبابًا وبالتحديد ذات اللون الوردي. فهي مصنوعة من أحجار كريمة تساعد في تنشيط الدورة الدموية بالجسم، وعادة ما يتم استخدامها لعمل مساج للوجه. ويمكن شراؤها أون لاين عبر الموقع.

    تقشير البشرة


    مع التقدم في العمر يصبح جلد الوجه أكثر سماكة خاصة مع وجود جلد ميت، لهذا يجب الاهتمام بتقشير الوجه باستمرار مع تطبيق مرطب جيد. حيث سيساعدك التقشير في شد الوجه ليصبح أكثر نضارة وشبابًا. كما يجب الانتباه جيدًا بالقيام بهذه الخطوة مرة كل أسبوع على الأقل لضمان التخلص من الجلد الميت ومنح البشرة مظهر أكثر إشراقًا.
    ماسكات لشد الوجه لبشرة أكثر شبابًا

    بالتأكيد هناك الكثير من الماسكات الطبيعية التي يمكن أن تساعد في شد الوجه بطريقة طبيعية. مثل قناع الليمون فهو يساعد في تنظيف البشرة والتخلص من الجلد الميت وشد الوجه. كما يحتوي الليمون على فيتامين C الذي يساعد في تنشيط إنتاج الكولاجين بطريقة طبيعية. فليس عليك سوى تطبيق عصير الليمون على الوجه وتركه لمدة ١٠ دقائق ثم غسله بالماء البارد.
    ويمكنك تجربة تطبيق ماسك بياض البيض على الذي يساعد في شد الوجه لتصبح أكثر شبابًا بطريقة طبيعية وسهلة للغاية. ولتطبيقه قومي بوضع بياض البيض على الوجه وتركه حتى يجف ثم اغسلي الوجه بالماء البارد

     تقشير الوجه بالليزر لشد الوجه

    تقشير الوجه باستخدام الليزر من التقنيات الناجحة لشد الوجه إذ تسلط نبضات من الليزر لإزالة  طبقات من الجلد المتضرر لتظهر طبقات البشرة الجديدة والتي تبدو مشدودة و أكثر نضارة ونعومة. ويوجد العديد من تقنيات الليزر المستخدمة في تقشير البشرة كالليزر الكربوني و ليزر الأربيوم لذا يجب مراجعة الطبيب للحصول على النوع المناسب لبشرتك.


    تقشير الوجه وتقشير البشرة طبيعيا

    مصدر الصورة: انستجرام @ritakahawaty

    إرسال تعليق