أخر الاخبار

تحميل لعبة ماين كرافت للكمبيوتر من ميديا فاير كاملة

تحميل لعبة ماين كرافت للكمبيوتر من ميديا فاير كاملة


 لعبة ماين كرافت للكمبيوتر من الالعاب المميزة والرائعة والتي تعتمد على تنمية المهارات القدرات العقلية للكبار والصغار ويتم الاعتماد في هذه اللعبة على الخيال ، حيث أن في هذه اللعبة يتم تحويل العديد من الأشياء مثل الحجارة وغيرها من الأشياء الأخرى إلى قطع أثاث مميزة و أشياء تتمكن من استخدامها والاستفادة منها، كما يقوم اللاعب بإعداد العديد من التصاميم المميزة والمفيدة وتتميز هذه اللعبة بأنها ليست كباقي الألعاب الالكترونية الأخرى التي تعمل على ضياع المزيد من الوقت وتستنزف تفكير وعقل اللاعب.

متطلبات تشغيل اللعبه :

اللعبة تحتاج إلى معالج Intel Pentium D or AMD Athlon 64 (K8) 2.6 GHz، ذاكرة عشوائية 2 جيجا بايت، تحتاج إلى كارت فيديو Video Card Intel HD Graphics or AMD support OpenGL:2.1 ، ويحتاج إلى ذاكرة Hard Disk 200 Mega Byte واللعبة تتناسب مع أنظمة الويندوز المختلفة مثل ويندوز 7 وويندوز 8 وويندوز 10

اصدار اللعبه :

إن لعبة ماين كرافت تم إصدارها للمرة الأولي في عام 2011 واللعب أول ظهور لها كان على متجر جوجل بلاي وكانت اللعبة تدعم جميع أنواع الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد والإكس بوكس  واللعبة مميزة للغاية وحصلت على شهرة كبيرة وإقبال كبير من العديد من الأشخاص حول العالم، ولكن مع التطوير المستمر للعبة والتحديث المستمر لها أصبح هناك لعبة ماين كرافت للكمبيوتر واللعبة تتناسب مع جميع أنظمة الويندوز مثل ويندوز أكس بي وماك وفيستا وويندوز 7 وويندوز 8 وويندوز 10، كما أن اللعبة جاءت بتصميم مميز للغاية ورائع جدًا.

 أنماط لعبة ماين كرافت


  • نمط البقاء

إقرأ أيضا : افضل مواقع تعطيك حسابات فورت نايت مجانا 2019 (فيها سكنات)


في هذا النمط من لعبة ماين كرافت يوجد العديد والمزيد من المغامرات الرائعة ويجب أن تتمكن من العيش لفترة طويلة والبقاء على قيد الحياة وبناء منزل للعيش به وفي هذا النمط تمتلك شريطين مهمين هما الدم والصحة وإذا فقدت إحداهما فأنت مت بالفعل وانتهت المرحلة


  •   نمط الإبداع

وفي هذا النمط المميز تتمكن بسهولة من استغلال أي موارد حولك من أجل تحويلها إلى قطع أثاث جميلة وجيدة لتتمكن من استخدامها وهذا النمط لا يوجد به أي شريط للدم او الصحة ، كما لا يوجد  أي قتال به أيضًا.


  • نمط اللعب الصعب

وهذا النمط صعب جدًا ويحتاج إلى الكثير من الخبرة والإبداع والذكاء  والاحتراف



مميزات تحميل لعبة ماين كرافت للكمبيوتر من ميديا فاير كاملة

         اللعبة مجانية ويتم تحميلها بسهولة وسرعة عالية دون الحاجة إلى أي رسوم أو أموال إضافية.

  1.   تتمكن من تحميل لعبة ماين كرافت للكمبيوتر من خلال الرابط المباشر الخاص باللعبة أو من خلال متجر ميديا فاير.
  2.   اللعبة تعمل على تدعيم العديد من اللغات المختلفة والمتنوعة منها اللغة العربية واللغة الإنجليزية واللغة الفرنسية واللغة الاسبانية واللغة الايطالية والعديد من اللغات الأخرى.
  3.         اللعبة تتناسب مع أنظمة الويندوز المختلفة مثل ويندوز 7 وويندوز 8 وويندوز 10 وماك وفيستا وأكس بي.
  4.         اللعبة تعمل على تطوير وتحديث نفسها باستمرار وبها العديد من المستويات المختلفة تتمكن من التنقل خلالها.
  5.         اللعبة بها الكثير  من الاثارة والمتعة والدهشة.
  6.         الشركة المطورة للعبة من أفضل الشركات التي تعمل في مجال الألعاب و التطبيقات وقد حصلت على الكثير من الأوسمة والجوائز المتعددة .
  7.         اللعبة لا تحتاج إلى مساحة كبيرة على الجهاز الخاص بك ولا تحتاج جهاز ذو مواصفات وتقنيات عالية للحصول عليها.
  8.         تتمكن من خلال اللعبة من تصميم موقعك الخاص بك والتفكير الجيد مع القدرة على الدفاع عن النفس.
  9.         تتمكن من خلال اللعبة من التواصل مع العديد من الأشخاص حول العالم واللعب معهم والتفكير معهم.
  10.         تتمكن من تصميم العديد من الأبنية المميزة من أجل مواجهة المخاطر والتوصل إلى أفضل تصميم.

تحميل لعبة ماين كرافت للكمبيوتر من ميديا فاير كاملة


إن لعبة ماين كرافت 2019 ليست  لعبة عادية أو تقليدية مثل باقي ألعاب الأنترنت التي انتشرت  في الآونة الاخيرة ، حيث أن هذه اللعبة بها الكثير من المتعة في اللعب وتقوم ببناء البيت الخاص بك ويجب على اللاعب السرعة أثناء بناء البيت الخاص به حتي  يتمكن من اللجوء إليه في الليل وحتى لا يتعرض للوحوش

إقرأ أيضا : حصريا لعبة angry gran run على ويندوز 8 او 10


 إن لعبة ماين كرافت من أفضل الألعاب التي حصلت على شهرة كبيرة خلال الفترة الأخيرة واللعبة تم إصدارها في عام 2015 واللعبة حصلت على إقبال كبير من قبل العديد من الأشخاص من مختلف الفئات العمرية من الشباب والأطفال والكبار والصبيان والبنات واللعبة تتمكن من لعبها عن طريق الموبايل والكمبيوتر واللعبة لديها العديد من الاصدارات المهكره وتتمكن من تحميلها بسهولة من خلال الرابط المباشر الخاص باللعبة والحصول على المزيد من الاسلحة والادوات التي تساعد اللاعب في اعداد المزيد من التصاميم الرائعة والابنية المميزة والجميلة.

 شرح لعبة ماين كرافت للكمبيوتر


   هي عبارة  عن لعبة مميزة للغاية تحتاج إلى المزيد من الابداع والتفكير والذكاء والابتكار وتقوم في هذه اللعبة ببناء العديد من التصاميم وذلك من أجل إنشاء العديد من الأبنية مثل البيوت والغابات والمطاعم مما يجعل اللاعب يعتمد على خياله وتطلعاته وابتكاره وتحويل كل ما هو حوله على أثاث جميل للمكان.

كما يقوم اللاعب بمحاربة العديد من الكائنات الضخمة التي تواجهه أثناء اللعب لكي تقوم بهدم جميع تصميماته ولكن يقوم اللاعب بمحاربة هذه الكائنات والبحث عن سبل الحياة ومتطلباتها من طعام وشراب ويقوم ببناء منزله من أجل حماية نفسه من الوحوش الضارية.

واللاعب يتمكن من التحليق بخياله عاليًا حتى يتمكن من ابتكار العديد من الأشياء الجديدة والجميلة والتي تجعله ينتج العديد من التصميمات والأفكار الرائعة.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-