أخر الاخبار

وفاة خالد بشارة الرئيس التنفيذي لشركة أوراسكوم للتنمية

وفاة خالد بشارة الرئيس التنفيذي لشركة أوراسكوم للتنمية


وفاة خالد بشارة الرئيس التنفيذي لشركة أوراسكوم للتنمية

إثر حادث سيارة بالقرب من ميدان الرمايه

انتقل الي رحمه الله في فجر اليوم خالد بشارة الرئيس التنفيذي بشركة “أوراسكوم للتنمية” إثر حادث سيارة بالقرب من ميدان الرماية بالجيزة.

ودرس  "بشارة" في الجامعة الأمريكية بالقاهرة، وحصل على شهادة التخصص في علوم هندسة الحاسب الآلي عام 1993، ثم درس بعدها إدارة الأعمال في جامعة ستانفورد والمعهد الأمريكي للمصارف والتمويل.
كان انضمام خالد بشارة لإدارة أوراسكوم منذ سنوات باسترتيجية باهره ساعدت علي الإرتقاء بمعدلات الربحية للشركة, وحجم المبيعات العقارية وإشغالات الفنادق.
وتضمنت تلك الإستراتيجية تطبيق نظام إدارى جديد، ووضع العمليات الإدارية تحت مظلة إدارة واحدة؛ لتحقيق نوع من التوازن بين جميع القطاعات، وتعمل الشركة فى 3 مجالات مرتبطة، وهى الخدمات الفندقية، والعقارات، إضافة إلى خدمات إدارة.

وكان آخر تصريح حصلت “المال” عليه من الراحل خالد بشارة بأن شركته تعتزم استكمال خطتها التوسعية بطرح 3 مشاريع جديد بالجونة خلال 2020، كما تنوى عقد مؤتمر صحفي الأحد المقبل للإعلان عن تفاصيل مشروع “o-west”.

وظهرت ملامح الخطة التى اتبعها خالد بشارة على أداء الشركة من حيث المبيعات والأرباح، فخلال الـ9 شهور الأولى من العام الماضي، ارتفعت الأرباح لتصل إلى 501.2 مليون جنيه مقارنة مع 274 مليونا بالفترة المماثلة من عام 2018، بنسبة صعود بلغت %83، وأظهرت القوائم المالية أن الإيرادات ارتفعت لتصل إلى 3.3 مليار جنيه مقابل 2.3 مليار جنيه الفترة المناظرة.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-