أخر الاخبار

نتيجة مباراة الزمالك وزيسكو فى دوري أبطال أفريقيا

نتيجة مباراة الزمالك وزيسكو فى دوري أبطال أفريقيا


زيسكو يونايتد الزامبي يستقبل الزمالك اليوم السبت 28-12-2019 فى دوري أبطال أفريقيا


نادي الزمالك اليوم يدخل في اختباراً صعباً حيث يكون ضيفا علي نظيره زيسكو يونايتد في العاصمة الزامبية لوساكا,من مبايات اليوم السبت 28-12-2019 علي ملعب ليفي مواناواسا ستاديوم,في إطار منافسة الجولة الثالة من دورى أبطال أفريقيا

تنطلق مباراة الزمالك وزيسكو اليوم فى تمام الساعة 15:00 بتوقيت مصر، 16:00 بتوقيت مكة، 13:00 بتوقيت جرينتش.

يحتل الزمالك المركز الثاني في المجموعة برصيد 3 نقاط حصيلة الفوز على أول أغسطس الأنجولي (2-0)، والخسارة القاسية في الافتتاح أمام مازيمبي الكونغولي بنتيجة (3-0).

في المقابل، يحتل زيسكو الزامبي المركز الثالث بنقطة وحيدة بعد التعادل مع أول أغسطس الأنجولي (1-1)، والخسارة من مازيمبي (2-1)، خلال الجولتين الماضيتين.

ويسعي الزمالك بقيادة مدربه الفرنسي باتريس كارتيرون الى تحقيق الفوز امام مضيفة زيسكو ومصالحة جماهيره في ظل موقف الفريق المتأزم محليًا مؤخرًا، والخروج من الحالة النفسية السيئة التي يمر بها اللاعبون بسبب النتائج السلبية الأخيرة في الدوري واخرها التعادل مع سموحة والإنتاج الحربي.

ويمتلك الفارس الابيض تاريخ طويل من المواجهات فى زامبيا، حيث خاض الفريق 7 مباريات على الأراضي الزامبية، حقق فوز وحيد، وخسر مباراتين، وتعادل في 4 مباريات، وسجل الفارس الأبيض 6 أهداف واستقبلت شباكه 5 أهداف.

تذاع مباراة الزمالك وزيسكو على قناة بي إن سبورتس HD1.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-