أخر الاخبار

طريقة هكر الواي فاي وأفضل البرامج لاختراقة


طريقة هكر الواي فاي وأفضل البرامج لاختراقة

مرحبا بك في بيتك الثاني " ناديتك بيتك " اذا كنت تبحث عن برنامج ل اختراق الواي فاي من الاماكن العامة او شىء من هذا الاتجاة ف أنت في المكان الصحيح.
من الواضح ان عالم التكنولويا تطور لدرجة أننا نستخدم شبكة الانترنت كشىء أساسي في حياتنا الطبيعية وبشكل يومي, سواء كنت تسخدم الانترنت على هاتفك او اجهزة الكمبيوتر , وهناك الكثير من يحتاج الإنترنت متواصلا وليس بمكان واحد وينقطع , كالمنزل وحين تخرج تحتاجة , فضروريات الانترنت مهمة جدا سواء التواصل مع الأقارب أو الأصدقاء أو تصفحة للأخبار وغيرة.
برنامج تهكير شبكات الواي فاي
من الصعب جدا أن تجد برنامج لتهكير الواي فاي يعمل بنسبة 100% لان تهكير الشبكات يحتاج لأمور عديدة كالسكربت وأدوات التهكي العالمية ونظام اللينكس , لكن معنا عدة برامج تمكنك من أختراق وتهكير شبكات الواي فاي والاستمتاع بها بشكل مجاني.

1.  اداة Aircrack
طريقة هكر الواي فاي وأفضل البرامج لاختراقة

اختراق شبكات الواي فاي عن طريق Aircrack
من أهم الأدوات في اختراق وتهكير شبكات الواي فاي , فهذة الأداة تملك خوارزمية للتخمين بشكل رائع جدا وفعال
وقد تم إنشاء هذة الأداة ل أغراض تعليمية فقط, ويمكنك من خلالها فعل الكثير , ويمكنك من تحمييلها من على الإنترنت ولكن هناك مشكلة صغيرة وهي أن هذة الأداة لا تعمل إلا على نظام اللينكس ,وهناك البعض لا يستطيعون العمل على النظام , أو لا يحبونة , ولكن اذا اردت فيمكنك تثبيت أى حزمة "توزيعة" لينكس على أنظمة وهمية ,كمثال برنامج "vmware" .
قبل أن تبدأ بتهكير شبكات الواي فاي توجة إلي اليوتيوب والبحث عن شروحات للأداة وإن كنت تتحدث اللغة الانجليزية ف بإامكانك أن تشاهد موقع الأداة وشرحها وتحميلها .
رابط التحميل 
http://www.aircrack-ng.org/

2  برنامج AirSnort

إذا كنت تبحث عن برنامج تهكي لشبكات الواي فاي على نظام الويندوز فأن برنامج AirSnort هو ما يناسبك جيدا, و لكن المشكلة الوحيدة هو أن البرنامج قديم جدا و لم تعد هناك اي تحديثات عليه و هو يعمل على الويندوز و لينكس معا و يمكنك تحميله مجانا من موقع Sourceforge .
رابط التحميل 

http://sourceforge.net/projects/airsnort/

3. أداة Cain & Able

تعتمد ادات Cain & Able على هجوم brute forcing اي هجوم التخمين على كلمة السر و تقوم ب اختراق واي فاي عن طريق التخمين على كلمة المرور الصحيحة ب امكانك ان تقوم ب تجربتها ف ربما تنجح معك في اختراق شبكات الواي فاي.
رابط التحميل 
http://www.oxid.it/cain.html

4. Kismet
طريقة هكر الواي فاي وأفضل البرامج لاختراقة

برنامج Kismet ل  اختراق وتهكير شبكات الواي فاي حتي أنة يقوم بـ الكشف على الشبكات المخفية و لا سيما انه يدعم انظمة التشغيل المختلفة Linux, OSX, Windows. 
يمكنك تحميل البرنامج والتعرف علي شرحة وفهمة من هنا

https://www.kismetwireless.net/

5. NetStumbler
طريقة هكر الواي فاي وأفضل البرامج لاختراقة

برنامج NetStumbler ل اختراق وتهكير شبكات الواي فاي برنامج  مشهور بدرجة كبيرة جدا و هو موجود من زمن بعيد و هناك نسخة اخرى تحت اسم MiniStumbler.
وهناك عيب من وجهة نظري فهو يمكن الكشف علي البرنامج بسهولة
يمكنك تحميل أحدث نسخة برابط مباشر من هنا

https://netstumbler.ar.uptodown.com/windows

6 inSSIDer 

 برنامج inSSIDer ل فحص شبكات ال الواي فاي Wi-Fi و هو يشتغل على نظام الوندوز و ماك Windows and OS X في وقت سابق كان البرنامج مفتوح المصدر و مجاني و لكن في وقت لاحق اصبح مدفوع ب $19.99 و ايضا لا ننسى ان البرنامج حصل على جائزة "أفضل برنامج مفتوح المصدر في الشبكات". و هناك مهام اخرى ل inSSIDer يستطيع القيام بها.بما في ذلك إيجاد شبكات  الواي فاي المفتوحة. وتتبع قوة الإشارة، وحفظ السجلات GPS.

https://www.metageek.com/products/inssider/



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-