أخر الاخبار

فيزا كارد مشحونة مجانا (آخر تحديث) 2019


فيزا وهمية الحصول عليها و طريقة إستعمالها . في الكثير من الاحيان نستخدم الكثير من الخدمات على الانترنت منها المجانية و منها المدفوعة و كثيرة هي التي بها عبارة free trial و التي تعني تجربة مجانية لفترة مؤقتة وسوف يطلب منك ان تقوم بادخال الفيزا الخاصة بك لكي تستعمل الخدمة مثل نتفلكس اول شهر مجانا وسوف يخصمو المبلغ بنهاية اخر الشهر.
فبدلا من ان تقوم ب ادخال الماستر كارد او الفيزا بتاعتك يمكنك ان تقوم ب ادخال بطاقة وهمية في الكثير من المواقع , و هاذا عبر استخدام موقع getCreditCardNumbers 
او (اضغط هنا ) و الذي يمكنك من توليد 999 من  بطاقات الائتمان في ثانية واحدة و التي من الممكن ان تستعملها في الاشتراك في خدمات معينة .


طريقة عمل موقع توليد البطاقات الوهمية !؟

يستخدم موقع credit card number generator (مولد رقم بطاقة الائتمان ) نظاما ب استعمال  خوارزمية Luhn والذي تم استخدامه للتحقق من صحة الأرقام لعقود


فيزا وهمية مشحونة

اريد التكلم قليلا حول الفيزا الوهمية المشحونة , ما يجهله معظم الناس حول هذا الأمر , يجب أن تعلم يا عزيزي انك لا تستطيع ان تعرف ان هة الفيزا مشحونة او لا ولكن تستطيع ان تعرف اذا كانت تعمل او لا , و هذا عبر إستعمال موقع فحص الفيزا .

الحصول على بطاقة فيزا وهمية على الهاتف.

التطبيق : called CardGen و التطبيق متاح للتحميل مجانا على سوق بلاي. يمكنك توليد والتحقق من صحة أرقام بطاقات الائتمان مباشرة من التطبيق، مما يجعل من استخدام التطبيق سهل جداا, التحقق من صحة أرقام بطاقات الائتمان سوف يكون مفيد جدا للبحث على بطاقات تشتغل معك .




إن كنت تبحث على بطاقة فيزا وهمية مشحونة فكل ما عليك هو إتباع هذه الخطوات :

خطوات الحصول على فيزا وهمية مشحونة 

1. البحث على كود BIN . الفيزا الوهمية أو البطاقة الوهمية مهما كانت تحتاج الى كود البين و الذي عن طريقه يمكنك توليد الفيزا الوهمية , للاسف لم أضع لحد الآن أي موضوع على صناعة أكواد البين , و لكن في القريب إن شاء الله. هناك مدونة عربية تقوم بنشر اكواد البين من فترة الى أخرى و هي Arabic Bins.

هذه بعض المواضيع التي يتم نشرها على هذه المدونة العربية , و منها اكواد الفيزا الوهمية لإنشاء حساب نتفليكس مجانا . و ايضا اكواد جوجل بلاي ........الخ .
2. توليد بطاقات الفيزا . بعد حصولك على اكواد البين من أي موقع أو من عند أي شخص حتى على اليوتويب , ستحتاج الى إستعمال موقع توليد البطاقات و إستعمال الموقع في غاية السهولة , كما أنني وضعت لكم شرح كامل على هذا الموقع و السكربت المستعمل فيه , و تجديد للروابط بشكل دائم , لهذا عليك الرجوع الى الموضوع .

3. فحص الفيزا الشغالة . بعد الحصول على كود البين و بعد توليد البطاقات الآن تحتاج الى إستعمال موقع فحص بطاقات الفيزا . الموقع في غاية السهولة , كل ما عليك فعله هو وضع أكواد الفيزا و البدا في فحصها و سيعطيك جميع البطاقات التي تعمل .
إن كان لديك أي استفسار حول الفيزا الوهمية , قم بوضع تعليق في الأسفل و سيتم الإجابة عليه في أقرب وقت ممكن.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-