-->

الفنان محمد علي يقف ضد الرئيس السيسي وموقف والده

الفنان محمد علي يقف ضد الرئيس السيسي وموقف والده

    الفنان محمد علي الذي ناطح الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي رأسا برأس واتهم عدد من المقربين منه ومنهم جنرالات وأقرباء له بالنصب في مقطع فيديو تم تداوله على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي حيث وصل المقطع إلى أكثر من مليون مشاهدة قبل أن يتم حذفه من قبل الفنان نفسه.
    وأحدثت القضية في الآونة الأخيرة جدلا واسعا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي ونشطاء مصريون، حيث تابعوا تفاصيل القضية التي تحولت إلى رأي عام بسبب اتهامها كبار مسؤولين في الدولة خاصة جهاز المخابرات العامة.
    وقدم محامي مصري مقرب من الحكومة بلاغا للنائب العام يتهم فيه الفنان محمد علي بإثارة الرأي العام وإشاعة الفوضى ومحاولة زعزعة الاستقرار ونشر أخبار كاذبة، كما هاجمه عدد كبير من الإعلاميين المحسوبين على الحكومة المصرية.
    كما قام والد القنان محمد علي الكابتن علي عبد الخالق متخذا صفا غير متوقعا حيث دافع عن القوات المسلحه
    والجنرالات الذين اتهمهم حيث اكد على فضل القوات المسلحة عليه وعلى ابنائة وانه مصدوم من ابنه
    ومدمر نفسيا مما فعله ..
    وهاجم الكابتن علي عبدالخالق ابنه هجوما شرسا، حيث أكد أنه تحول تحولا غريبا ضد الجيش مؤكدا على شرف المؤسسة العسكرية، مؤكدا أنهم يحصلون على كافة أموالهم عند بدء أي مشروع مع الدول.

    ودخل والد الفنان الهارب في نوبة بكاء وذلك في مقابلة مع إحدى القنوات المصرية، مؤكدا أن ابنه حصل على كل مستحقاته من الجيش، ومؤكدا مديونيته للجيش. مشيرا إلى أن عائلته تمكنت من حصد ملايين الجنيهات من العمل مع الجيش المصري، وأن ابنه لديه سيارة فارهة قيمتها 40 مليون جنيه بالإضافة لفيلا قيمتها 65 مليون جنيه، وقد باعها للفنان محمد رمضان بعشرة ملايين فقط.
    تعليق ابنه
    الفنان محمد علي رد على والده وذلك على صفحته الرسمية على فيسبوك، مؤكدا صدمته مما قاله والده عنه، قائلا “الله يكون في عونك يابا”.
    وأضاف أن أحمد موسى بنفسه يسألك بدون أي ضغط ولا غيره وبكل احترام وشفافية “أنا متأكد”.
    وأشار إلى أنه لا يجد تعليق مناسب يرد به على والده، مضيفا أتمنى “الريس يكون اتبسط الحمدلله طلعت عاق الوالدين إيه تاني هيطلع عليا استر يارب”.
    وكان نشطاء قد تسائلوا حول موقف والد الفنان محمد علي حيث قالوا أن الرجل قد يكون خائفا من ردة فعل الحكومة المصرية انتقاما من ابنه، لكم مقربون أكدوا أن هذا هو موقفه مما فعله ابنه ولو فعل ما فعله أي أحد لكان نفس الموقف وأشرس.

    إرسال تعليق