-->

يمارس الجنس مع ابنته.. تفاصيل طفلة تحمل من والدها بالإسكندرية

يمارس الجنس مع ابنته.. تفاصيل طفلة تحمل من والدها بالإسكندرية

    يمارس الجنس مع ابنته.. تفاصيل طفلة تحمل من والدها بالإسكندرية



    قضيه اب عار علي جنس البشر فيمارس الجنس مع ابنته ذات ال 14 عاما في السر

    أمر المستشار وائل مطر، رئيس محكمة جنح مينا البصل في الإسكندرية، بتجديد حبس «قهوجي» 15 يوما على ذمة التحقيقات، في اتهامه باغتصاب ابنته البالغة 14 عام وحملها سفاحا منه في الشهر الرابع.

    كشفت وقائع القضية عن تلقئ اللواء اشرف مدير أمن الاسكندريه بورود بلاغ من والدة فتاة تتهم والدها بالتعدي عليها جنسيا مما أدي إالي حملها في الشهر الرابع.
    وكشفت تحقيقات النيابة ان المتهم ( حسن ) 42 سنة قهوجي استغل عدم وجود أحد من أفراد أسرتة بالمنزل وقام بالتعدي على ابنتة ل.م.ح.ا 14 سنة واغتصبها مما أدي الى حملها سفاحا منه.

    وبسؤال والدة الفتاة فأجابت انها لاحظت ان ابنتها امتنعت عنها الدورة الشهرية، مما أدي الى خوفها علي ابنتها واصطحبتها الى الطبيب لإجراء الكشف الطبي وهناك تفاجئت أن الطفة حامل في شهرها الرابع، وبسؤال البنتها المجني عليها اقرت بأن والدها تعدي عليها جنسيا مستغل عدم جود أحد من أفراد العائلة بالمنزل.

    ألقى القبض على الأب المتهم وبإحالته إلى النيابة العامة قرر في التحقيقات أنه دائم تعاطى المواد المخدرة والخمور، وكان ينتهز أوقات خروج زوجته لشراء احتياجات المنزل ويقوم بإرسال ابنته الثانية لشراء بعض الطلبات لكي ينفرد بالمجني عليها لمعاشرتها معاشرة الأزواج. اعترف المتهم تفصيليا بأنه تعدى على ابنته المجنى عليها أكثر من مرة حتى في نهار شهر رمضان.

    وبعرض الفتاة على مصلحة الطب الشرعي، أفاد التقرير بوجود فتحة في غشاء البكارة، وأن المجني عليها حامل في الشهر الرابع نتيجة الاعتداء الجنسي ومعاشرتها معاشرة الأزواج، تم تحرير المحضر رقم 4417 لسنة 2019 إداري مينا البصل.

    إرسال تعليق