-->

ليفربول يفوز علي شيفيلد يونايتد بنتيجة (1-0)

ليفربول يفوز علي شيفيلد يونايتد بنتيجة (1-0)
    ليفربول يفوز علي شيفيلد يونايتد بنتيجة (1-0)


    نجح نادي ليفربول، المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، فى تكرار إنجاز 1990 بعدما تمكن من تحقيق الفوز بهدف دون مقابل على شيفيلد يونايتد فى المباراة التى جمعتهما اليوم، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".
    وتمكن ليفربول من تحقيق الفوز فى أول 4 مباريات خارج ملعب "أنفيلد" بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" منذ عام 1990.

    وأحرز الهولندي جورجينيو فينالدوم هدف ليفربول الوحيد فى الدقيقة 70 من عمر المباراة، ليحقق الفوز السابع على التوالى منذ انطلاق المسابقة، ويرفع رصيده إلى 21 نقطة فى الصدارة، بفارق 8 نقاط أمام مانشستر سيتي الذي سيلتقي إيفرتون فى وقت لاحق السبت.
    ونجح فينالدوم فى تسجيل هدف ليفربول من هجمة منظمة للفريق الضيف انتهت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء عن طريق ديفوك أوريجي، حيث أبعدها دفاع شيفيلد يونايتد بشكل غير متقن إلى حدود المنطقة لتجد متابعة من جورجينيو فينالدوم بتسديدة مباشرة باتجاه المرمى أخطأها الحارس دين هندرسون بشكل فادح للغاية حيث مرت الكرة إلى داخل الشباك من بين قفازاته وقدميه.

    وجاء تشكيل ليفربول ضد شيفيلد يونايتد كالتالى: أدريان فى حراسة المرمى، أرنولد، ماتيب، فان دايك، روبيرتسون، فابينهو، هيندرسون، فينالدوم، محمد صلاح، ساديو مانى، وفيرمينو.

    فى حين جاء تشكيل شيفيلد يونايتد ضد ليفربول كالتالى: هندرسون فى حراسة المرمى، باشام، إيجان، أوكونيل، بالدوك، لاندسترام، نوروود، فليك، ستيفنز، ماكبورني، روبنسون.

    إرسال تعليق