أخر الاخبار

قصة ومراجعة فيلم علاء الدين 2019 Aladdin للفنان مينا مسعود والنجم ويل سيمث

فيلم علاء الدين 2019 Aladdin

فيلم علاء الدين 2019 Aladdin


تحميل فيلم aladdin 2019

ودخل فيلم علاء الدين 2019 Aladdin، قائمة العبارات الأكثر بحثا على محرك البحث الشهير "جوجل" بعد لقاء مينا مسعود مع الإعلامية "منى الشاذلي"، فيما يسعى آخرون إلى مشاهدة فيلم علاء الدين وغيرهم يبحثون عن كيفية تحميل فيلم aladdin 2019.


مينا مسعود يتحدث عن فيلم علاء الدين

وأوضح مينا مسعود أنه علم بمشاركته في فيلم علاء الدين أثناء تواجده في كندا، مضيفا :"قالولي هتبتدي تشتغل على الفيلم، بس ماتقولش لحد لمدة 3 أيام... ولما رحت البيت، صحيت أبويا وأمي وكانت وقتها الساعة 3 الصبح، وهما نايمين، عشان أقولهم الخبر، طاروا من الفرحة، والنوم راح من عينيهم، وماما فضلت تعيط من الفرحة، وماكنتش مصدقة".

وتابع :"الغناء من أصعب الأشياء اللي قابلتني في الفيلم علشان مش متعود على الغناء.. وأضطريت أني العب جيم قبل ما أمثل الدور عشان جسمي يتحسن".


فيلم علاء الدين في مصر

يشار إلى أن الفنان مينا مسعود بطل فيلم علاء الدين من أصل مصري، وقد شارك في بطولة فيلم Aladdin مع النجم العالمي ويل سميث، وحقق أكثر من مليار دولار، ويشارك في الوقت الراهن في الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي لعام 2019.


مشاهدة وتحميل فيلم علاء الدين aladdin 2019

ويمكنك الآن مشاهدة فيلم علاء الدين 2019 Aladdin للفنان مينا مسعود والنجم ويل سيمث.

قد يهمك ايضا مشاهدة فيلم لص بغداد

مشاهدة فيلم Aladdin 2019 مترجم



مشاهدة فيلم المغامرات والكوميديا العائلي والفانتازيا والرومانسية الموسيقي Aladdin 2019 مترجم بجودة BluRay مشاهدة مباشرة اون لاين

القصة :


عن القصة الكلاسيكية الشهيرة، حيث (علاء الدين) طفل شوارع يجوب طرقات مدينة كبيرة مزدحمة مع صديقه المخلص القرد (آبو)، فيصادف الأميرة (ياسمين) ويقع في غرامه، لكنه يذهب إلى السجن ويتورط في مؤامرة لحُكم الأرض من تخطيط مستشار السلطان (جعفر) بمساعدة مصباح غامض لديه قوى سحرية.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-